منوعات

زوري اشكناني تبكي بسبب سرقة حقيبتها قبل عملية تجميل شد المؤخرة وهي بالحجاب 2020

الإعلانات

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع زوري اشكناني وهي تبكي معبرة عن حزنها بسبب ضياع حقيبتها بعد تعرضها للسرقة في لندن، حيث تناقلت بعض المواقع فيديو روزي اشكناني بعد نشره على سناب شات زوري.

حيث عبرت في المقطع زوري اشكناني عن تعرضها للسرقة في العاصمة البريطانية، وذلك بعد ان سرقت حيقبتها التى هي من ماركة عالمية حيث حصلت عليها من ماركة Chanel.

زوري اشكناني تبكي

وتذكر بانها تعرضت للحسد بعد عرضها لمقطع لزوري أشكناني قبل التجميل الأخير حيث تسعى إلى تكبير المؤخرة وغالبا ما تظهر اشكناني بالحجاب فيب مقاطعها ويبحث البض عن صر روزي اشكناني بدون الحجاب، ولكنهم لم يجدوا لأنها دائما ملتزمة لبس الحجاب الذى يغطي شعرها.

وعبرت زوري عن صدمتها بعد فقد حقيبتها الباهضة الثمن لحصولها عليها من مجموعة محودة الاصدار بسبب غلاء ثمنها، وتقول اشكناني انها نادمة على عرض صورها على انستجرام بسبب الحسد الذى أصابها من عيون البنات.

زوري اشكناني قبل التجميل

يشار إلى أن روزي أشكناني قبل التجميل كانت جميلة والآن بعد عمليات التجميل أجمل وهي تسعى إلى جلسات لشد المؤخرة ورفعها، وكذلك أثارت في الفترة السابقة روزي اشكناني بكيني ضجة بعد إشاعة صور لها على البحر بالبكيني وهذا لا يتلائم مع ارتداء زوري للحجاب دائما.

الاعلانات
السابق
لمياء القرني وصور لمياء القرني أصبحت مجال بحث رغم القبض عليها عام 2018
التالي
تعليق عمل البنوك ومؤسسة النقد تعزل العملات الخارجية رسميا

اترك تعليقاً