منوعات

زواج فوز الفهد.. وصو زوج فوز الفهد تشعل تويتر بوسامته

الإعلانات

تابعنا اليوم اعلان فوز الفهد عن زواجها حيث قدمت فوز الفهد الدعوة إلى حضور حفل زفافها لمشاركتها في فرحة زواجها حيث نشرت دعوة زواج فوز الفهد على حساب عبر سناب شات، وقد لقيت دعوتها لحضور حفل الزواج من زوجها رجل الاعمال الكويتي عبداللطيف أحمد الصراف استحسان الجميع وبارك لهما البعض زواجهما.

وقد اشعلت صور زواج فوز الفهد وصور زوج فوز الفهد الشبا الوسيم عبد اللطيف الصراف بعد نشرها على منصات التواصل الاجتماعي حيث نشرت على سناب فوز الفهد مقاطع من حفل الزفاف، حيث ارتدت فوز الفهد الفستان الأبيض، وتبادل تلبس الخواتم والسلاسل الذهبية للعروس فوز الفهد.

حفل زواج فوز الفهد

يذكر بأن فوز الفهد قامت بحفل صغير على حد وصفها تماشيا مع توجيهات الدولة الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ووعدت جمهمورها بنشر مقطع كامل لحفل الزفاف.

من هو زوج فوز الفهد؟

من خلال المتابعة لحسابات صديقات فوز الفهد والأشخاص المقربين لها تم معرفة زوج فوز الفهد وهو حفيد رجل الاعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف وهو ابن أحمد عبد اللعطيف الصواف واسمه عبداللطيف على اسم جده.

وللعلم تكبر فوز الفهد زوجها بأكثر من 8 سنوات وتم الحصول على صور الزوج كما يظهر بالأسفل، ونتمنى لهما زواج مبارك وسعادة أبدية بإذن الله تعالى وحياة فيها طاعة لله تعالى.

زوج فوز الفهد، صور زوج فوز الفهد، عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد
زوج فوز الفهد
الاعلانات
السابق
ثنوى الدوسري ترد على تهديد هند القحطاني على سناب شات
التالي
ساعة زوج فوز الفهد تبهر الجميع تعرف على سعر ساعة vacheron constantin

اترك تعليقاً