أخبار سعودية

مها الشهراني تعلن عن زواجها وحفل زفاف مها حزين في ظل كورونا

الإعلانات

تداول المغردون على تويتر هاشاتق بعنوان” زفاف مها الشهراني” اليوم الأربعاء وذلك بعد ان نشرت مها الشهراني فرحتها بيوم زواجها ، الذى عبرت عنه ببساطة في ظل الأوقات التى يتم فيها الحجر الصحي في المملكة العربية السعودية للحد من انتشار الفيروس.

وقد نشرت مها الشهراني عبر حسابها على تويتر، انها سوف ترتدي اليوم الفستان الأبيض فسستا يوم زواجها، من دون ان تكشف عن زوجها فقد ربطت المووع بقدر الله الذى اختاره لها فهي لذلك راضية ومطمئنة، حيث نشرت ذلك عبر تويتر وقالت :”يوم زفافي البسيط وسألبس الفستان الأبيض ، وسأرتبط بشخص اختارة لُطف الله لي ، راضية مرضية ، تاركة خلفي ذكريات عائلتي الجميلة ، وعبرة تجرح حنجرتي ، وسأبدأ حياة لا اعلم خباياها ، ولكن مؤمنه بأن اختيار الله اللطف أقداري”.

وبارك زواج مها الشهراني العديد من متابعها فرحتها يبوم زواجها حيث يتابعها امثر من 15 ألف متابع على حساب تويتر، فقال صاحب حساب محارب السرطان:”الف الف مبروك والله يتمم لك ع خير، والله يجعل حياتك كلها افراح وسعادة يارب”.

وقد كتبت رسالة في يوم زاجها مها الشهراني وقالت فيها في قمنة وباء العالم ارتبطت بشريك حياتي وساخبر أبنائي في المستقبل بأن أمان أبيهم كان لقاح قلبي الصغير، وسأصنع في أبشع ظروف الحياة فرحة وكلي ثقة بالله، لم تسمح لي ظروف الحياة عمل احتفال ولكن سمحت لعقلي بتقبل الواقع والستمتاع بابسط تفاصيل النعم من حولي.

ووجهت رسالة إلى والديها فقالت بابا ومام اعلم كم ينزف قلبيهما حزن وبكاء على رحيل وردتهم ولكن كيف للورد ان عن بستانه انتم حياتي يا حياتي.

وخاطبت مها أخوتها بأن لا يحزنوا على فراقها، فقالت:”لا أريد ذاك الحزن خلفي ولا صوت تنهيدة احدكم ورائي انا في ودائع الله ثم ودائع قلب اختاره الله لي”.

زواج مها الشهراني ، من هي مها الشهراني
حفل زفاف مها الشهراني

 

 

الاعلانات
السابق
ساعة زوج فوز الفهد تبهر الجميع تعرف على سعر ساعة vacheron constantin
التالي
مشعل المصيبيح يعود من جديد ترقبوه بقوة في سناب اندريه العملاق

اترك تعليقاً