منوعات

سبب استدعاء دانه الطويرش وعلاقتها بتعنيف طفلة أبرار التميمي

advertisements

انتشر امس الاحد مقطع لابرار التميمي بثته على سناب شات وهي توبخ طفلتها وتعنفها وتهينها امام المتابعات لها على البث المباشر على حسابها، ثم قامت الجهات الامنية بالوصول إلى منزل أبرار التميمي لمحاولة القبض عليها ولكنها رفضت الخروج معهم ويظهر في البث كلام لدانة الطويرش كلمة “لا تروحين” وقت وصول الجهات الامنية للفبض على أبرار التميمي.

يشار إلى ان الصحفي أبو طلال الكويتي قام بنشر خبر عن استدعاء فانشيستا بالكويت قامت بتحريض السيدة التى تم القبض عليها بسبب تعنيف طفلتها ولم يكشف عن اسمها ثم قام بحذف التغريدة.

تحريض دانه الطويرش لأبرار التميمي

لهذا اعتبر البعض بأن دانة طويرش قامت بتحريض أبرار التميمي بعدم فتح الباب للجهات الامنية التى جاءت ودقت الباب على أبرار وهي تبث عبر سنابها، ومن جانبها طالبت ناشطة على تويتر “بنت الكويت” بضرورة محاسبة دانة الطويرش وأبرار التميمي فقالت:”الوافدة دانة طويرش تحرض ابرار التميمي، ودانه منو الي داقه تستنجد فيها …!!! المفروض يتحولون ثنتينهم وتتم محاسبتهم”.

وردت عليها ناشطة على تويتر “حوتية” بأن مطالبتها بالقبض على أبرار ودانة سوف تذهب أدراج ارياح في ظل وجود ناس داعمين لهما، حيث قالت:” هههههههه “حقري الموضوع”!! وايدين مثلها حاقرين .. وراهم ظهر “يمكن” بلوتنا منا وفينا”.

رد دانة الطويرش على تحريض أبرار التميمي

ومن جانبها علقت دانة الطويرش على اتهامها بتحريض أبرار التميمي في قصة تعنيف طفلتها، فانها لما قالت حقري الموضوع تقصد ردها على المحامية مريم البحر، فقالت :”كل الناس كاتبه نفس تعليقي ومستنكره انه شلون تقولها المحاميه حقري الموضوع وخلاص .. بس اللي يحب يصطاد بالماي العكـر لو مهما اتناقش معاه انا اتعب”.

دانه الطويرش وابرار
دانه الطويرش وابرار

فيما علقت ر”ريم على علاقة دانه الطرويرش فقالت :”بخصوص الي يتكلمون عن دانه الطويرش انها تدافع عن ابرار قصدها لا تسكرين الايف لانه بنعرف شنو يصير مو لاتروحين مع المباحث حرام لا تظلمونها عندنا اللايف كامل مو دفاعاً عنها بس الحق ينقال”.

دانة الطويرش وابرار التميمي
دانة الطويرش وابرار التميمي

وأضافت الناشطة ملاك على تويتر وتوضح ما قصدته دانة الطويرش حسب وجهة نظرها، فقالت :”امبيييه ليش التأليف اللي ماشاف اللايف لايسولف تبون الزله انتوا لما كتبت لها 1-( لا تروحين ) قصدها لاتسكرين البث 2- ( حقري الموضوع و خلاص ) قصدها على رد المحاميه”.

يشار إلى ان دانة سردت الحادثة بان أبرار هي من طلبت دوية المباحث وعبرت نها بانها مجنونة ، فقالت:”طالبه دوريه حق المباحث هذي مينونه ياربي”، واضافت :”لا اهيه طالبه دوريه حق المباحث لا تسالين شلون مادري باللايف مالها بس تقول كورونا ماتبي تطلع”. وطلبت من المتابعات لها بمتابعة البث لمعرفة القصة كاملة فقالت:”اختي لما تتابعين اللايف تفهمين شنو القصه”.

واخيرا أضافت قولها بان بعض الاشخاص يصطاد في الماء العكر وققاموا بقص الكلام :”طبعا دازين الكلام مقصوص عشان شويه اتنشن وبهارات تعودنا عليها منذ مبطي”.

advertisements
السابق
ابو الفدا يحرج الرئيس ترامب بعد طلبه المساعده منه عبر حساب تويتر ابو الفدا FDA
التالي
بالفيديو شهامة ممرضة تنقذ حياة مواطن في أحد محلات تسوق عرعر

اترك تعليقاً