أخبار سعودية

خاطفة الدمام مريم في ورطة بعد الشاهد الجديد

advertisements

أصبحت مريم خاطفة الدمام في ورطة بعد ان وصلت معلومات للنيابة العامة تفيد بوجود شاهد من شأنه أن يجعل القيود في يدي مريم طول العمر حيث كشف الصحفي فيصل الحمراني بوجود شاهد جديد يؤكد أقوال الشاهد الأول بوجود بنت غير متزوجة كانت ترافق مريم في الفترة الأخيرة.

وكشف الشاهد بوجود شقة للخاطفة في دارين ولها أقارب ومعارف في “سيهات”، بالإضافة إلى منزلها في حي المرزوعية بالدمام الذي كان يسكن فيه الأولاد في الفترة قبل ارجاعهم إلى ذويهم.

وتؤكد المصادر بأن النيابة سوف تقوم بأخذ أقوال الشاهد الجديد للإدلاء بشهاته خلال الأسبوع القادم، ومن ضمن المعلومات التي يعرفها الشاهد أن زوجها الذي تقول مريم عنه بأنه هجرها منذ أكثر من 20 عام، لا يزال على علاقة معها حيث ظهر قبل فترة مع خاطفة الدمام، وهذا من شأنه ان يجعل عقدة لسان مريم تفك وتعترف عن الأسرار التي لم تكشفها بعد.

قصة خاطفة الدمام

حيث نشر الحمراني على تويتر قوله:”معلومات جديدة من شأنها أن تكشف حقيقة “مريم” #خاطفة_الدمام حيث دخل شاهد جديد على علاقة قريبة منها وتطابق كلامه مع الشاهد الأول بوجود فتاة غير المتزوجة كانت برفقتها، ومعلومات أن مريم تملك شقة في منطقة دارين ومعارف في سيهات”.

وأضاف أنه خلال الأسبوع سيتم عرضه على النيابة، قائلا:”ومن المقرر أن يتم استدعاء الشاهد إلى النيابة العامة الأسبوع المقبل للإدلاء بشهادته والتي يؤكد فيها أن الزوج الذي ادعى بأنه هجر مريم من 20 كان لا يزال معها في السنوات القليلة وأنه كذلك يخفي الكثير من الأمور من الممكن أن تتكشف خلال التحقيق”.

مريم خاطفة الدمام

يذكر بأن مريم خاطفة الدمام كانت على تواصل مع المخطوفين بعد الإفراج عنهم، وحاولت أن تكلف سجينه بالاتصال عليهم لما أصبحت في العزل الانفرادي لكن السجينة تم كشف أمرها، ويعتقد بأن الخاطفة التي تتعامل بالسحر لا تزال تسيطر على بعض المخطوفين حتى بعد الإفراج عنهم.

يشار إلى أن الخاطفة كانت قد اتهمت احد أبنائها بضربها ولاشك بذلك فقد نشرنا قصة التقرير الطبي واتهام الخاطفة لأحد أبنائها وهو الكبير، وكشف المصادر بأن “مريم” تملك وكالة شرعية عن إمرأة تسكن في الخبر وقامت قبل انكشاف أمرها بمراجعة محكمة الأحوال الشخصية في الدمام لإنجاز معاملة شابين وفتاة.

وتسائل الحمراني من هي المرأة صاحبة الوكالة الشرعية ومن هما الشابين والفتاة؟

إذا كان التوكيل تمويه لكي لا كشف، اذا الشابين هما الخنيزي والعماري ولديها فتاة متزوجه ولاتحتاج لمراجعة محكمة الأحوال، إذا من هي الفتاة؟

أتمنى البحث عن وكالة شرعية بإسم مريم وعن سبب قيامها بإنجاز معاملة إمرأة الخبر

ويعتقد بأن محمد ابن خاطفة الدمام على علاقة قوية مع الخاطفة مريم والتى تدعى بأ،ه ابنها، ولكنها كما ذكرنا في خبر سابق بانها لا تنجب وهي عقيم، ولكنه رغم ذلك يحرض المخطوفين بعد أن رجعوا إلى أهلهم، وذلك لاانه تكتم على منصور اليمني وبالطو الأطباء الذي كانت ترتديه الخاطفة.

خاطفة أطفال الدمام
خاطفة أطفال الدمام

وبدورها طالبت حساب على تويتر باسم”حكايه ماضي|١٩٩٧م” من عنده معلومات عليه ان يقوم ابالادلاعء بها عن الخاطفة مريم حتى يرجع ان مخطوف إلى أهله فقالت:”يا رجال وياحريم يا معشر الطيبين انخاكم الي عنده معلومه عن #خاطفة_الدمام ولو وحده يروح يدلي بها للنيابة ترا نهايتنا قبر والله ماتدري ممكن ربي يشفع لك بسبب شهادتك ولاتنسى ان ربي يحاسبك ع كتم الشهاده في قضيه خلط انساب ولااستهانه بهذا الشي”.

advertisements
السابق
زوري اشكناني تبكي بسبب سرقة حقيبتها قبل عملية تجميل شد المؤخرة وهي بالحجاب 2020
التالي
من هو أبو قرون الذى ذكره ابو طلال الحمراني وما علاقته بخاطفة الدمام مريم ؟

اترك تعليقاً