رياضة

حقيقة انتهاء عقد جوميز وانتقاله من نادي الهلال إلى غلطة سراي التركي

الإعلانات

لا نزال نتابع التحقق من مغادرة لاعب الهلال الفرنسي جوميز ورحيله عن نادي الهلال، حيث نشر لاعب الهلال غوميز مقطع فيديو حصوله على هديه كوب قهوة، وقد شكر الشعب السعودي بحسن ضيافته في ظل الأنباء التى تدور حاليا في الكواليس عن اقتراب رحيل قوميز عن نادي الهلال السعودي وذلك بسلل عدم تجديد عقد غوميز الذى ينتهى بنهاية موسم الدوري السعودي 2020.

وقد قام اللاعب الفرنسي قوميز عبر حسابه على تويتر بعد نشره لمقطع الفيديو قوله:”لدي عدة تجارب في العلاقات القوية الناتجه من كرة القدم، لكن العلاقة بيني و بين الحضارة السعودية و المشجعين و خاصة الهلال تعطيني الشعور كأني في بيتي و بين أهلي. شكراً لكم جميعاً!!! سوف أشرب القهوة و أجلس في البيت”.

Advertisements

حيث أشار إلى ضورة التزام البيت في ظل انتشار فيروس كورونا الذى حذرت منهم منظمة لاصحة العالميو واطلقت عليه مسمى جائحة كورونا وذلك لعدم سيطرة دول العالم على الوباء الذى انتشر بين الكبار والصغار على حد سواء.

يشار إلى ان صحفة تركية كتبت عن اقاراب انتقال غوميز إلى ناديه السابق غلطة سراي التركي في حال عدم تجديد عقد غوميز من نادي لهلال السعودي، حيث تواصل اللاعب قوميز مع نادي السابق خلال الفترة السابقة.

وقد لاقي خبر انتقال وانتهاء عقد جوميز من نادي الهلال ردود فعل النتابعين للدوري السعودي على تويتر فقد علق أحمد العتيبي وقال :”لا اشجع الهلال تحديدا ولاكن حقيقة ان قوميز امتعنا وساهم بتطوير الدوري فنيا”.

الاعلانات
السابق
استغل فترة العزل في الدايت هاشتاغ تصدر ترند السعودية.. وصفات تُشجع على خسارة الوزن
التالي
خبر وفاة جورج سيدهم بالصور وما هي ديانة جورج سيدهم؟

اترك تعليقاً