أخبار سعودية

تغريدة وكيل إمارة جازان سبب إعفاء عبدالله المديميغ

advertisements

تناقل العديد من المغردين على تويتر تغريدة وكيل إمارة جازان عبدالله المديميغ التى كانت سببا ريئسيا في أعفاء المديميغ من منصبه كوكيلل لإمارة جازان التى تولى منصبها قبل عامين تقريبا، وقد أعلن في أوقات مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020 عن تنحية المديفيع من منصبه بعد تغريدات أساء فيها للوطن والملك سلمان.

فقد كشف قبل يومين تقريبا عن تغريدة عبدالله المديميغ التى تحدثت فيها على أن المملكة أصبحت كبقرة حلوب تحلب الدول العربية وبالاضافة إلى تمجيد فكر الشيخ سفر الحوالي والعديد من المشايخ الذى على ما يبدو بأنه متأثر بأفكارهم الاخوانية.

فيما طالب الجميع بضرورة أن يتم تنسيق بين الامن المعلوماتي السيبراني والجهات الحكومية في المملكة في أثناء تنصيب أي شخصية من شأنها أن تسئ للمملكة العربية السعودية.

تغريدة وكيل إمارة جازان عبدالله المديميغ

حيث نشر بعض المغردين على تويتر بعض التغريدات من تويتر المديميغ من السنوات الواقعة بين 2012 وعام 2013، ومنهم حساب والمكتشف الذى تسائل “هل وكيلكم المؤقر مازال يستشرف الثورات العربية مع الموقوف الأمني سفر الحوالي!!؟”، فقد ظهر في تغريداته الاساءة للسعودية ما دعا للعمل بسرعة على محاسبة المديميغ.

عبد الله المديميغ
عبد الله المديميغ
إعفاء عبد الله المديميغ
إعفاء عبد الله المديميغ
تغريدات تويتر عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان
تغريدات تويتر عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان

سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل إمارة جازان

وجاء الاعفاء بعد مطالبات بضرورة محاسبة المديميغ، يشار إلى انه حصل المديميغ على منصب وكي إمارة جازان في عام مارس 2018، بعد قرار من امير منطقة جازان الأمير محمد آل سعود، ثم تلاه قرار التعيين في أبريل 2019.

advertisements
السابق
سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان بتغريدات مسيئة للوطن
التالي
حقيقة شروط الزواج المبكر في السعودية

اترك تعليقاً