أخبار سعودية

اعترفات خطيرة من أحد أبناء مريم خاطفة الدمام وصدمة عن لغز البالطو

advertisements

اعترافات جديدة من أحد أبناء خاطفة الدمام مريم وذلك بعد القبض عليه، حيث اعترف أحد الأبناء الذي تم متابعته من قبل رجال الأمن في المملكة المتابعين لقضية خاطفة الدمام وذلك خلال قيامه بإخفاء “كيس” بداخله بعض المتعلقات الخاصه لمريم خاطفة الدمام، حيث كشف بأنه اخفى “بالطو” جاكيت ابيض وسماعه خاصه في الأطباء والممرضين.

وكشف عن سبب ارتداء خاطفه الدمام مرايم حين وجه السؤال عن سبب احتفاظ “مريم” بتلك الأشياء كانت الصدمة للمحققين أن “مريم” كانت دائما ترتدي اللباس وتتقمص شخصية ممرضة بزي الممرضات في المستشفيات، وتحب أن يناديها الآخرين باسم “أسماء” حيث ذكر في التحقيق بأنها تربطها علاقة وطيدة مع الممرضات والاطباء في المستشفى.

فيما اعترف منصور اليمني بان مريم ترتدي زي الممرضات حين تقوم بعملية الخطف، فقد اترف بارتداها للزي في عملية خطف موسى الخنيزي ويوسف العماري، ويتم التحقيق مع مريم المتعب التى تلقلب بخاطفة الدمام عن حالات الخطف وهل هي ما قامت بخطف ابتهال المطيري أو زهبة القرادي بنفس زي التمريض.

وبدورها قامت النيابة العامة لاكمال التحقيق في قضية خاطفه الدمام باستدعاء أحد جيران مريم الذى قال بانه شاهد فتاة مع خاطفة الدمام في حفل زفاف قبل ست سنوات تقريبا، حيت يجرى التحقيق لكشف لغز البنت التى كانت مع خاطفة الدمام .

advertisements
السابق
محامي خاطفة الدمام يكشف أقوال موكلته في اختطاف الأطفال
التالي
زوري اشكناني تبكي بسبب سرقة حقيبتها قبل عملية تجميل شد المؤخرة وهي بالحجاب 2020

اترك تعليقاً