منوعات

مشعل المصيبيح يعود من جديد ترقبوه بقوة في سناب اندريه العملاق

advertisements

أثار ظهور اندريه العملاق الشاب السعودي الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي “مشعل المصيبيح” متابعه بعد غيابه لفترة طويلة عن الأضواء وعن مونصات التواصل الاجتماعي حيث ظهر أمس الأربعاء في مقطع فيديو نشره صديقه نايف الجعويني، وكانت سبب غياب أندريه العملاق هو تعرضه لحادث مرور قبل سنوات على إثره لازم الفراش بسبب إصابته.

ومن الجدير ذكره بأن مشعل تعرض لحادث سير قبل عامين تقريبا، حيث أثر الحادث على الدماغ فدخل مشعل في غيبوبة استمرت معه لأكثر من سنة، مما أفقده الذاكره خلال فترة الغيبوبة.

فيديو اندريه العملاق

وقد ظهر في المقطع الذى نشره نايف الناشط مشعل، وقد تحكلم نايف ف بداية الفيديو سبب نشره للمقطع بأن المصيبيح تواصل معه قبل 10 أيام، وذلك حتى يطمئن جمهوره، وليتحدث عن عودته قريبا لمواقع التواصل الاجتماعي، فقد وصف نايف حالته بأنها تحسنت وعد مشعل المصيبيح جمهوره بعودته بقوة، على الرغم من ظهوره مقعدا على كرسي متحرك، حيث قال عبر الفيديو الجديد :”أنا أخوكم بالله مشعل المصيبيح اللي هو اندريه العملاق، إن شاء الله راجع بقوة”.

سناب اندريه العملاق

ويحظى مشعل المصيبيح بمتابعين لا يستهان بعددهم عل مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر يتابه أكثر من 30 ألف متابع، كما يمكن متابعة سناب اندريه العملاق “andre_al3mla8” بالصورة التى بالأسفل، حيث من المنتظر أن ينشر عليه كل جديد بعد عودته بقوة كما وعد جمهوره في السعودية.

سناب اندريه العملاق
سناب أندريه العملاق
advertisements
السابق
مها الشهراني تعلن عن زواجها وحفل زفاف مها حزين في ظل كورونا
التالي
السفاح يشرب ديتول وينشر المقطع على سناب السفاح وكلنا أمن يرد على المقطع

اترك تعليقاً