أخبار سعودية

السفاح يشرب ديتول وينشر المقطع على سناب السفاح وكلنا أمن يرد على المقطع

advertisements

تداول عدد من متابعي نجم السناب السفاح مقطع فيديو نشره على سنابه حيث ظهر في مقطع الفيديو وهو يشرب ديتول سائل التعقيم مبررا ذلك بانه يعمل على الوقاية من كورونا، وبعد تداول المقطع الذى تسبب في موجة غضب من أولياء الأمور ختصة ان متابعي حساب سناب السفاح هم من الفئة العرمية التى تتراوح من 10 سنوات إلى 17 سنة.

وقد نشر أمس لأربعاء المقطع عبر سناب السفاح وهو داخل احد المحال التجارية، حيث قام بمسك عبوة ديتول بيده ثم قام بفتحها وشرب السائل المعقم الذى بداخلها وبعد الانتهاء من الشرب وصفه مذاقه بأنه جيد.

يشار إلى المملكة العربية السعودية قد قامت بايقاف البيع في المولات التجارية وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا، ولقى المقطع هجوم شديد تجاه ما قام ببه السفاح ووصفه البعض بالمجنون والمعتوه وطالبوا بمحاسبته.

السفاح يشرب ديتول

وحتى اللحظة لم يصدر أي توجيه بالقبض على السفاح ولم ينشر أي إعلان من الجهات الامنية في المملة العربية السعودية بهذا الخصوص.

فيما طالب الناشط ” علي” كلنا أمن بضرورة مشاهة المقطع وخطره على المراهقين الذين يتابعون سناب السفاح، حيث قال عبر حسابه بتويتر :”السادة في كلنا أمن، أرجو الإطلاع على هذا المقطع حفظكم الله وتقييم الضرر الذي من الممكن أن ينشأ عنه على الأطفال والمراهقين في بلادنا حفظها الله أو من يطلع عليه من البلدان الشقيقة أو الصديقة وإساءة السمعة الناتجة عنه، حفظكم الله ووفقكم”.

ومثله طالبت الناشطة “بيان” السادة المسئولين في كلنا امن والجهات الامنية عبر الاشارة أليهم في تغريدتها فقالت:”نرجو اتخاذ اجراء بحقه أو توجيهنا للجهة المسؤولة عن ايقاف مثل هذه الاشكال عند حدها حتى نطالب بذلك، نقدر جهودكم”، وبعد دقائق جاء رد من حساب كلنا أمن فجاء في الرد عليها:”هلا فيك، فضلاً تفضل برفع بلاغك لدوريات الأمن عبر تطبيق كلنا أمن، وسوف يقوم الزملاء بعمل اللازم، نسعد بتعاونك”.

تويتر السفاح يشرب ديتول
تويتر السفاح يشرب ديتول

وقالت هيفاء عسير عبر حسابها على تويتر:”أصحاب العقول في راحة، الله يهديه حتى لو أستبدل الديتول بالشاي، الصغار لن يستوعبوا ذلك، يعني فكنا الله من ببجي ومغامرات خطيرة يطّلع لنا هذا بشيء قاتل، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

سناب السفاح

السفاح هو متعب العنزي وهو من النشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعة الكثير من الشباب والبنات في المملكة العربية السعودية واسم حسابه على سناب شات “AL_SAF7”

advertisements
السابق
مشعل المصيبيح يعود من جديد ترقبوه بقوة في سناب اندريه العملاق
التالي
سر حاضنة نسيم حبتور وعلاقتها مع مريم خاطفة الدمام عند علي الخنيزي

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. سلطان قال:

    اشدخلكم بارجال خلوه بحاله المسكين

اترك تعليقاً