أخبار سعودية

من هو أبو قرون الذى ذكره ابو طلال الحمراني وما علاقته بخاطفة الدمام مريم ؟

advertisements

كشف اليوم الصحفي فيصل الحمراني عن وضع خاطفة الدمام في السجن فهي تتحدث مع السجينات في السجن عن ظلمها وخاصة انه تم تبديل ابنها نايف بنايف القرادي وذلك بعد ان تم فحصها في مستشفى بأنها عقيم ولا تستطيع الولادة، وبين عن الرفض والعناد التى تتصف بها مريم أثناء تقديمها للنيابة، وطالب بالحجز على بيت الخاطفة مريم.

وذلك بسبب الناس الذين يدخلون على منزلها كل ليلة حتى هذه الأيام ويخرجون بأكياس سوداء اللون، كما طالب بضرورة منع محمد الذى تدعى مريم أنه ابنها بعدم التواصل مع المخطوفين حتى الانتهاء من التحقيقات التى لا تزال مستمرة في قضية خاطفة الدمام، وكذلك طالب أبو طلال بضرورة التحقيق مع زوجها السابق الذى يظهر انه اعمبي بارتداه للنظارات الشمسية ولكن الحقيقة مختلفة عن ذلك وأكد على استمرار علاقته مع الخاطفة.

فضيحة خاطفة الدمام

وتكتم الصحفي الحمراني عن ذكر فضائح لمريم خاطفة الدمام وقال يوجد ليده سوالف تفشل لكن لم يذكرها كانت تقوم بها الخاطفة مع المخطوفين والتى كانت تقوم بتربيتهم مبررا عدم ذكره لفضيحة مريم خاطفة الدمام بأنها ليست من صلب الموضوع، حيث قال عبر تويتر:والله في سوالف تفشل لكن ماراح أذكرها كانت تقوم بها “مريم” مع المخطوفين اللي أساسا قامت هي بنفسها بتربيتهم، لأن بعض التفاصيل لاتفيد صلب الموضوع”.

وكشف عن تعامل مريم مع المخطوفين بانها كانت تعاملهم كأغراب عنها وهم يعتقدون بأنها أم لهم، ولقد قامت كما تذكر المصادر بتربية المخطوفين على عدم الاعتراض على ما تقوم به، وكشف عن علاقة غير وطيدة بين منصور اليمني وابنها حمودي حيث سجلت عله مريم قضية بالاعتداء عليها.

ابو قرون وخاطفة الدمام مريم

وختم ابو طلال تغريدته الليلة على تويتر عن شخصية أب قرون التى يجول في خاطر المتابعين من هو أبو قرون الذى ذكره أبو طلال في قضية خاطفة الدمام وما علاقته بها وهل هو محامي خاطفة الدمام ومنصور اليمني ام هو ابن خاطفة الدمام حمودي، حيث قال:”يا إخوان لاتوهقوني مع أبو قرون ترى أنا ماذكرت إسمه، تصبحون على خير وللحديث بقية”.

ابو قرون وخاطفة الدمام، من هو ابو قرون
ابو قرون وخاطفة الدمام، من هو ابو قرون

ثم كشف عن صدمة للجميع بأن الخاطفة عملت “داية” أي تقوم بتوليد النساء في المنازل بعيدا عن الميتشفى مما يسهل عليها عمليات الخطف للاطفال وهم صغار وذلك بعد ادعاء بان المولود قد ولد ميتا حتى تحصل على الاولاد وهم صغار، ويمكن لاحتمال آخر وهي انها تقوم بتوليد الحريم اللواتي يحملن بطرق غير مشروعة.

advertisements
السابق
خاطفة الدمام مريم في ورطة بعد الشاهد الجديد
التالي
قصة البنت حلا تثير جدلا في تويتر وسط سؤال ما هي سالفة الطفلة حلا

اترك تعليقاً