أخبار سعودية

قرار إغلاق محلات الحلاقة الرجالية يصدم الرجال على تويتر بصور لو استمر الاغلاق طويلا

advertisements

تداول اليوم هاشتاق بعنوان “إغلاق محلات الحلاقة الرجالية” مثله كباقي التعليقات التى وصلت إلى تعليق الدراسة وتعليق الافراح في القصور وتعليق العمل للموظفين في الدوائر الحكومية في السعودية، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا نظرا لأن محلات الحلاقة الرجالية البعض منها يفتقر إلى أدنى مقومات السلامة الصحية.

فقد نشر الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه على تويتر نايف الشمري تجربته مع محلات الحلاقة الرجالية ولسوء تجربته ترك الحلاقة في المحلات، حيث قال:”ماشفت اوصخ وانجس واقذر من محلات الصوالين اخر مره رحت الحلاق ١٤٣٠ مقاطعهم لي ١١ سنه”.

وطالب فهد العتيبي بتأخير اغلاق محلات الحلاقة ارجالية حتى يتمكن من حلق شعره، وذلك بسبب عدم قدرته على حلق شعره في حالة استمرار إغلاق محلات الحلاقة فقال :”لالالا دقيقه اصبروا ماحلقت، سلامات وش هالخيانه لي اسبوعين معشعش وما فضيت احلق”.

وتداول البعض صور للرجال في حالة انتهاء تعليق اغلاق محلات الحلاقة الرجالية ومنها ما يلي فهي صور ساخرة فقط.

إغلاق محلات الحلاقة الرجالية
إغلاق محلات الحلاقة الرجالية
محلات الحلاقة الرجالية
محلات الحلاقة الرجالية

وكتبت فتاة عبر حسابها على تويتر ساخره من مناظر الرجال بعد انتهاء الفترة تقول:”والله كل المصايب هانت علي بعد ماشفت مصيبتكم الله يكون في عون الرجال بس، بعد اسبوعين بنشوف هالاشكال يابنات”.

إغلاق الصالونات النسائية

وكانت صاحبة صالو فور يفر السيدة سلمى صولون قامت باغلاق الصالون منذ يوم السيت الموافق 14 مارس 2020، وذلك للحد من انتشار الفيروس لدى الزبائن من السيدات التى يحضرن إلى عمليات التجميل والكوافير في الصالون.

إغلاق الصالونات
إغلاق الصالونات

 

advertisements
السابق
ثنوى الدوسري ترد على تهديد هند القحطاني على سناب شات
التالي
تحميل تطبيق العرق السعودي يظهر جدلا بعد ظهور تطبيق Gradient لتحليل العرق السعودي بـ DNA

اترك تعليقاً