أخبار سعودية

إغلاق الصالونات.. هكذا سيصبح الرجال والنساء بعد القرار

advertisements

تداول اليوم هاشتاق بعنوان “إغلاق الصالونات” مثلة كتعليق الدراسة وتعليق عمل البنوك الذى انتشر عن ذلك مطالبات بإيقاف العمل بالبنوك وذلك للحد من انتشار الفيروس أ,و الحد والوقاية منه، وفي خضم الاحتاز من انتشار فيروس كورونا يطالب البعض بإغلاق الصالونات حيث نشر البعض صور من اعلان صالونات قررت إغلاق الصالونات بقرار ذاتي، وآخرين تداولوا صورا لأشخاص يتصورون حالتهم في حالة استمرار إغلاق الصالونات لمدة أكبر كيف سيكون حال شعرهم أو وضع النساء بدون ذهاب للصالونات لعمل مكياج او تصفيف الشعر.

فقد غرد يوسف العتيبي تمنيه من الحكومة في الكويت بعدم السماح للصالنات للإغلاق لانهم سيشاهدون من النساء مناظر اخطر من كورونا على حد قوله في تويتر:”أتمني من الحكومه ما تسكر الصالونات النسائيه ..!! للان اللي راح نشوفه اخطر من الكورونا”.

ومن جانبه قال الملا بلال المزيون :”اللي عنده مكينة حلاقه لا يبخل علينا”.

وبدورها طالبت منى الغامدي بالسيدات بعد رفع الكمامات في حالة إغلاق الصالونات لأنه سيظهر النساء بدون جمال فقالت :”من بعد هالقرار لا تقط الكمام كلش عشان ما ننصدم بجمالك رباني”.

فيما عارض نايف الشمري الرؤية حيث وقف مع قرار إغلاق الصالونات بسبب عدم النظافة عند البعض من أصحاب الصالونات الخاصة بحلاقة الرال حسب تجربته قبل أكثر من 10 سنوات حيث قال عبر حسابه:”ماشفت اوصخ وانجس واقذر من محلات الصوالين اخر مره رحت الحلاق ١٤٣٠ مقاطعهم لي ١١ سنه”.

وعلى عجل علم فهد بقرار إغلاق الصالونات فطالب بالصبر حتى يتوجه لصالون الحلاقة ليحلق شعره، فقد نشر قائلا:” لالالا دقيقه اصبروا ماحلقت، سلامات وش هالخيانه لي اسبوعين معشعش ومافضيت احلق”.

إغلاق الصالونات

وللحد من الفيروس وبقرار احترازي قامت مالكة صالون فورايفر forever اسمها “سلمى صولان” بإغلاق الصالون حرصا منها على الزبائن وطاقم العمل، وذلك من يوم الخميس الماضي، فهو أول صالون إغلق قبل قرار الإغلاق في السعودية، ونشروا إعلان قالوا فيه:” حرصا منا على سلامة طواقم العمل ووسلامة عملائنا الكرام وتضامنا مع حكومتنا الرشيدة التى سخرت جميع الجهود للحفظا على سلامة وصحة المقيمين سيتم إيقاف العمل وإغلاق صالون فورايفر اعتبارا من يوم السبت 19 رجب 1441 الموافق 14 مارس 2020 وحتى اشعار آخر”.

 

إغلاق الصالونات
إغلاق الصالونات

وقالت ساره الملا بأنه تفاجئت بأنه لا يوجد صالونات تجميل ولا مطاعم ولا صالات أفراح، فلهذا تطالب الرجال بأن لا يستغربوا من شكل زوجاتهم بعد هذه القرارات، حيث قالت عبر تويتر :”لا ورش تجميل قصدي صوالين تجميل ولا مطاعم ولا مجمعات ولا صالات افراح، عزيزي الرجل اذا تغير عليك شكل الكائن الحي اللي عندك اجعل له سبعين عذر ولا تبلغ عليه نعرف انه طالع يشبه مهاجم السنغال تحمّل جزاك الله خيرا”.

advertisements
السابق
دوافع خاطفة الدمام لخطف أطفال الدمام يكشفها أبو طلال الحمراني
التالي
ثنوى الدوسري ترد على تهديد هند القحطاني على سناب شات

اترك تعليقاً