أخبار سعودية

التحقيقات مع “مريم” خاطفة الدمام كشفت عن طفل رابع 🤦‍♂️

advertisements

لا تزال قضية مريم خاطفة الدمام تشغل الرأي العام السعودي حيث قامت بخطف أطفال الدمام قبل عشرين عام، ومن الذين تم التعرف عليهم المخطوف يوسف العماري وموسى الخنيزي و المخطوف نايف القرادي، فمن هو الطفل المخطوف الرابع الذي كشفت عنه مريم خلال التحقيقات ؟ ومن والد الطفل الرابع المخطوف؟

فقد اعترفت خاطفة الدمام مريم المتعب انها شاركت في سنة من السنوات قبل عشرين عام في عملية خطف مع سيدة أخرى، وتصفها بأنها كانت تساعدها فقط في الخطف، وحتى الآن لم يتبين من هذا الطفل وهل هو خطف من مستشفى ام من مكان في الدمام؟

منزل خاطفة الدمام

وقد تم إخضاع شقة مريم في حي المزوعية للتفتيش من جديد من لجنة التحقيق في قضية خاطفة الدمام، حيث تتابع التحقيقات مع منصور اليمني أو كما يطلق عليه منصور الطوارقي زوج مريم المتعب بزواج عرفي، حيث لم يكشف الشرطة للجيران ما هو الذي يبحثون عنه في شقة خاطفة الدمام.

وقد جلبت الجهات الأمنية معها عدد من الكلاب البوليسية للبحث في شقة مريم وخاصة في زوايا البيت وقد تم حفر بعض الزويا في المنزل، ومن المحتمل ان الجهات الأمنية تبحث عن جثة في المنزل أو شي خطير تخبئه خاطفة الدمام أو زوجها منصور.

مريم خاطفة الدمام

ومن الجدير قوله بأن تهمة الخطف للشبان الثلاثة العماري والخنيزي والقرادي قد ثبتت على الخاطفة مريم، إلا أن شكوك لدى المحققين كيف تقوم الخاطفة بخطف أطفال وهي لديها أبناء، ولهذا تم استدعاء زوجها الأول الذي طلقها بعد معرفته بأنها تخطف أطفال مستشفى الدمام، وتقوم التحقيقات الآن عن هل محمد ابن مريم ومن هو والده ولهذا سألت الجهات الأمنية مريم عن مكان مريم ولادتها محمد فقالت بأنها ولدته في مستشفى التعليمي بالخبر، وقد تم التحقق من كلامها وكانت الصدمة بأن محمد لا يملك ملف ولادة في المستشفى.

ولهذا تم عمل فحوصات DNA للزوج الأول وكذاك مريم ومحاولة التأكد من والد محمد وباقي أبناء مريم، وقد أوصلت الجهات الأمنية بلاغات للمخطوفين الثلاثة يوسف العماري وموسى الخنيزي ونايف القرادي لإخضاعهم للتحقيق لمعرفة بعض التفاصيل.

advertisements
السابق
لمياء القرني وصور لمياء القرني أصبحت مجال بحث رغم القبض عليها عام 2018
التالي
محامي خاطفة الدمام يكشف أقوال موكلته في اختطاف الأطفال

اترك تعليقاً