أخبار سعودية

لمياء القرني وصور لمياء القرني أصبحت مجال بحث رغم القبض عليها عام 2018

الإعلانات

تداول عدد من المغردين على تويتر اسم لمياء القرني ويتسائل البعض هل تم القبض على لمياء القرني، حيث صدمت لمياء القرني البعض بصورها وفيدوهات لمياء القرني التى من أجلها تم القبض عليها من الجهات الامنية في السعودية قبل عامين بسبب نشرها مقطع فيديو اعتبره السعوديين فيه أساءة للسعودية وقيم وعادات المجتمع السعودي.

من هي لمياء القرني، هي شابة سعودية من قبيلة بالقرن وهي تبلغ من العمر 22 سنة، حيث ظهرت الفتاة لمياء القرني وهي ترقص على انغام الموسيقى وتقول بأنها تتعامل مع بعض الشخصيات المشهورة.

لمياء القرني

وقد اشتهرت باسم لمياء القرني وتقوم بتحديد مكانها عبر تطبيق سناب لمياء القرني وذلك لتضليل الجهات في الأمن السعودي، حيث انها لا تسكن في مدينة جدة حسب ما أكدت بعض المصادر.

صور لمياء القرني
صور لمياء القرني

صور لمياء القرني

سناب لمياء القرني أصبح من أكثر الحسابات متابعة، وقد ارتفعت تداول مقطع لمياء القرني والبحث عن صور لمياء القرني في الفترة الاخيرة من بعض الشباب الراغبين في الترعف على لمياء القرني هل خرجت من السجن، أم أن احد يدعى شخصية لمياء القرني؟

لمياء القرني، القبض على لمياء القرني، سناب لمياء القرني، صور لمياء القرني
سناب لمياء القرني

وعلى الرغم من ذلك فقد دشن النشطاء على منصة تويتر ” لمياء القرني تجاهر بالمعصية” حيث شاهدوا صور لمياء القرني وهي تشرب الخمر وتجاهر به وتشرب بعض الحبوب المخدرة وتقول كلام غير طبيعي.

وللعلم فإن سناب لمياء القرني من أشهر الحسابات على سناب شات في السعودية ويتابعها العديد من المتابيعن حيث قامت الشرطة السعودية لاقبض على لمياء القرني في عام 2018 في شهر 11 وذلك بعد تلقى بلاغات عن لمياء القرني ونشر صور لمياء القرني التى تشرب فيها الخمور، وقد نشرت لمياء فيديو لها وهي تمشى في الشارع وتحرش البعض بها.

الاعلانات
السابق
تردد قناة dmc الجديد على النايل سات ومواعيد المسلسلات
التالي
زوري اشكناني تبكي بسبب سرقة حقيبتها قبل عملية تجميل شد المؤخرة وهي بالحجاب 2020

اترك تعليقاً